الآعلانات

قديم 12-28-2013, 03:09 AM
الصورة الرمزية miraPyaar
miraPyaar غير متواجد حالياً
مشرفة قسم تغطية المسلسلات الهندية

افتراضي اخبا جديدة عن المسلسلRangrasiya

اخبا جديدة عن المسلسلRangrasiya
اهلين يا احباب كيف احوالكم انشا ء الله بخير
انا اليوم جبت لكم بعض الاخبار حول من اكثر المسلسلات انتضارا في هند ولي راح يبث عى قناة color's tv ابتداء
من 30 ديسمبر .اضن انكم تعرفتم عليه هوRangrasiya
لقد صرح منتجينه Saurabh Tiwari & Abhinav Shukla's ولي كانوا كذالك منتجين لمسلسل شهيرمادوبالا الايشك الجنون ان كل طاقم وممثلين جاهزين للبدء واطلاق المسلسل وهم كتيرمتحمسين لراي الناس
اذ ان اولحلقة له ستصادف نهاية السنة وذكر انا القصة ستكون عبارة عن قصة حب قوية وغير شكل
مابين شخصيات غامضة
وطرحت عليهم يعني منتج و اتابعه مجموعة من اسائلة من بينها
هل الرد فعل الايجابي للجمهور بعد عرض مادوبالا الايشك الجنون هوالذي جاء بفكرة هذا المسلسل جديد؟

بطريقةما نعم منذ هذا النوع من الاستجابة بعد عرض مسلسل مادبالا و الطريقة التي تلقى فيها المسلسل قبولا مع الجمهور هو الذي أعطانا الثقة بأن الناس كانوا يبحثون لنوع مختلف من القصص في العرض و المحتوى و عندما يتعلق الأمربترفيه . أدركنا أن جمهور يريد في الواقع نفس القصص القديمة ولكن بطريقة أحدث و مختلفة لثخليها اكثر تشويقا حتى يضهر كل مسلسل متميز عن اخر و كل واحد قوي على كيفيته
يضهر المسلسل وكانه يحكي عن قصة حب معقدة هل يمكنك ان تعطينا فكرة عن هذا؟

ان المسلسل يحكي عن قصة حب شديدة وقوية بين فتاة تؤمن بكل مايتعلق باعواطف وحب وغيرهاوبين رجل ضابط في جيش يحمل عكس افكارها ولا يؤمن باحب وراح تكون القصة رومنسية وعدونية اذ راح تبدا وتنطلق من الكراهية نفسها ثم تخطلط فيها المشاعر يهتز لها القلب لكن في نفس الوقت يفهمها العقل واهم ارادنا انو يسير هذا وسط بيئة مختلفة اي في الصحراء والحصون القديمة اين يختلف كتيرا نمط الحياة باضافة اننا استوحينا بعض الاشياء من قصة شكسبير Othello التي راينا تتناساب احداثها ونوعها مع اجواء وDNAالمسلسل وهكذا تقريب خرجت فكرة وقصة
حسبما يبدوا العديد من شخصيات المسلسل غامضة وداكنة ياترى لما؟
غامضة ممكن لكن داكنة تماما وكلها لا بل راح اقول انا اغلب شخصيات المسلسل تميل في شخصيتها الى الرمادي وطابع الغموض لانه اضا رايت في الواقع الذي نعيش فيه نادرا ماتجد شخص اسود تماما او اييض تماما يقصد طبعا افكار القلب وغير فقال بل الناس تملك ضلال وشخصية تشبه اللون الرمادي لكن حماقته عمقه وشدته تختلف من شخص الى اخر وهي دراجات لهيك ان افعال وتصرفات كل واحد مرتبطة اولا باخلاقه واسسه وايمانه وكذاللك بماضيه وضعية حياته واحلامه واهدافه وغيره بطبه هذا شيئ مهم وهذا ماجعلنا نعمل على تحضيرات وافكار لازمة لمسلسل طيلة ستة اشهر حتى نقرر اخيرا باعلان عنه
الاتعتقد انا البدا وانطلاق من شخصسية صعبة وذو سلبيات يعتبر مخاطرة يعني ااقصد بطل المسلسل رودرا؟نحن نعتقد أن الحفاظ على التوازن بين الخير والشر من امور المهمة جدا لان كلاهما مرتبط باخر إذا رودرا ( أشيش شارما ) يمكن وصفه بارجل السيء انه اكيد لديه مبراراته وبالتالي عندمايشرع رودرا في اتخاذ خطوة معينة أو تصرف بطريقة معينة مع بارفاتي ( سنايا إيراني ) الناس راح تعتقد انه قاسي وبلا رحمة ابدا وانا كيف لاحد ان يفعل هذا، ولكن حسب وجهة نظره انه عى الحق تماما وانا ولائه واخلاصه لن يموت ولايمكن ان يتزعز اماما اي شخص مهما كانت الاحوال اذامنذ أن كرس حياته لجيش كاضابط في القوات المسلحة انه حلف يمين على تادية الواجب وتسوية العدالة وهذا ينطبق حتى عليه وعلى حياته واشخاص ااذي يتعامل معهم مها كانوا . وهذا هو التوازن الذي نريد أن نحافظ عليه ومن ثم إعطاء مبرر للعلاقات . في نفس الوقت أردنا أيضا أن نظهر أن ليس هناك من هو أسود أو أبيض تماما تماما. ومع تطور الاحداث في المسلسل نرجوا ان تفهموا حيث نهاية كل الحلقة يجب علىالجمهور أن يشعر انا فعله رودرا هو في حقيقة الا متابعة الحق دون تاثر باي شيء

من المؤكد انا هذا المسلسل المنضر كتير راح يكون تحدي بانسبة لكم خاصة لكاتبين السيناريوا
نعم، شيء اكيد سيكون تحديا للكتابين وكذلك لأنه بعيدا عن السياسة المطبخ العادية يقصد الاشياء وعناصر ضرورية لبناء هذا نوع من القصص، بعيدا عن قصة الفتى الذي يلتقي فتاة فيتغير كل شيء فجاة! نظرا لأنه هو قصة معقدة التي تعالجا اساس موضوع مشاعر الحب والكره بمفهميها من اصل قبل الفرع وحول الافكار الذهن التي تتعدد والتي يمكن فور دخولهاال العقل اما ان ترسخ وتقبل اوترفض تماما وتجاهل. اعتقد ان كلمة متعددة الطبقات واوجه يكن ان توصف بها هذا المسلسل من اجل هذا اخذا حقا وقت كبيرا في تفكير حول المحتوى ودقة وغيرها

ما هي الرسالة التي يريد ان يوصلها المسلسل الى الجمهورمن خلال قصة حب قوية تبدا من الكراهية
رغم انه في بداية امر سيبدوالمسلل معقدا غامضو شديد اللهجة من خلال المواضيع وافكار الانه في نهاية امر لايغرق كتير بل هو يعالج الا فكرة بسيطة الهدف ايصالها لك مشاهد الا وهي انا الحب لديه القوة لكي يقهر الشرمهما كان زمان ومكان وانه دائما هو المنتصرعى الكره اذا انا هذه المشاعر الجميلة يمكنها ان تداوي اكثر من مرض وتطفئ الحقد وبتالي مادام هناك حب في هذه دنيا ولو كانا نادرا انه يكفي لجعلها جنة

وتفضلو فيدوا صادرت اخيرا فيها بعض المقاطع من المسلسل

انا باصراحة متشوقة كثير لهذا المسلسل ...بس معلش لازال الا ثلاث ايام ههههه وهكذا راح اختم الموضوع

`R`j`~`R `'`xi.`x` `diP `RiWiS`miW`miWRangrasiya

قديم 12-28-2013, 05:25 AM   #2
عضو جديد

الصورة الرمزية @عيون المها@

@عيون المها@ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: اخبا جديدة عن المسلسلRangrasiya

وااااو المسلسل باين عليه روعة وانا متشوقة اشوفه جدٱ شكرآ ع الاخبار الله يعطيكي العافية★★★★★
التوقيع

لا تَسألُونِـي عَن سَبَـب دمْعَـة العِين ..
..... والّله مَدْري دمْـعِتـي وُش سبـْبهَا ..
يُجوز تـبكِي مِن بَعَد نَـاس غَالِين ..
..... واحْيـَـان تبكِــي سبّــة اللّــي نكَبْــها ..
دِنْـيا غَرِيبـه مَاعرفْنـَا لَها زِيـن ..
..... مَحـدن عَلى طِيبـَه بِيُومِـن كَسَبْـها ..
لَو هِي صِفَت لِك يُوم وإلا بِيومِينْ ..
..... بالــثّالْثـه عِيـنِك تــبلّـل هَــدبْـهاا : :

قديم 12-28-2013, 05:33 AM   #3
عضو جديد

Goriali غير متواجد حالياً

مشرفتنا الحلو ميرا كتبتي فابداعتي ياقمر الله يسلم اديكي علي الأخبار

وأنا كتيييير متحمسه للمسلسل باين عليه رومنسي كتيييير وعدواني هههههههه مؤ جديد علي الهنود

طبعا بااسمي بهنيكي ياقمر بتمنا لك ديما في تميز دمتي في رعايه لله

شكريا شكريا
قديم 12-28-2013, 11:38 AM   #4

الصورة الرمزية miraPyaar

يسلم وو ايدي على مرور الحلو يا عيون المها ٠٠٠اما انتي يا groiali نورتي الصفحة واكثر لردك يا غالية مشكورة
قديم 12-28-2013, 02:28 PM   #5
عضو جديد

نوره 5 غير متواجد حالياً

ميرا ياااقلبي يااعيوني ...فرحتينا باﻻخباار الطيبه والطيب مايجيب اﻻاللي مثلة ...حبيبتي كثر ربي خير واشكرج على الترجمه العربيه الهنديه ...ههههههههههههههههههههههه هههههه. .مزززااكر ......اتمنى تبينين لي فين القى القناة .colors...ومتى موعد المسلسل ....ﻻن مابقى اﻻيومين ونبتهج بشوفة سنيا وان شاءالله هالمسلسل ينسينا ازبيار الجزء اﻻول اللي ذبحنا لنا اﻻن سنتين نتابعه والى اﻵن ..اشوف حلقاته ...قلبي ماااوصيكي ...♡♡♡والف شكر منتدانا الطيب بصحبة اﻻحبة
قديم 12-28-2013, 09:44 PM   #6

الصورة الرمزية miraPyaar

يسلمو يا قلبي على مشاركتك العطرة....وانتي اطيب واحلى يا نوره ...ااذا تقصدين تردد القناة مابعرف اذا كان يمكن الحصول عليها لانها حسب معرفتي قناة تحتاج الى الاشتارك المادي وغيرها لتمكن من مشاهدتها ...لكن تفضلي بعض المعلومات http://www.satage.com/fr/ch/Colors%20HD.html
اما عن موعد المسلسل راح يبث في مكان BIG BOSS 7 على الساعة 9:30PM

قديم 12-28-2013, 10:14 PM   #7
مشرفة مسلسل qubool hai

الصورة الرمزية موني88

موني88 غير متواجد حالياً

يسعدلي مساكِ يا قلبي
شو هالاخبار الحلووه و المميزه
باين انها راح تكون مسلسل حلووه
و المقطع بيجنن و كثييير حماااسي
ما شاءالله عليها سنايا باين عامله شغل حلوو و الممثل الجديد شكله لابقله الدوور ..
تسلم ايديكِ يا عسسل و ربي يعطيكِ العافيه..
التوقيع

[COLOR=darkorchid][SIZE=5][FONT=Arial][I] اعذروني لغيابي
بسبب ظروف سأغيب مؤقتااا
سأشتاااق للجميع..
[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR]

قديم 12-28-2013, 11:00 PM   #8

الصورة الرمزية miraPyaar

نعم كالعادة سنايا دائما مميزة واعمالها حلوة اما عن Ashish Sharma انا كمان يبدوا لي انا الدور لابقله وانا هو راح يقدم عمل جميل بتعاون مع سنايا
قديم 12-28-2013, 11:09 PM   #9
عضو جديد

ahmed12 غير متواجد حالياً

باين انو رائع شكرا ع المعلومة
قديم 12-28-2013, 11:54 PM   #10

الصورة الرمزية miraPyaar

العفو مشكور كتير على الطلة ومرور